icons8-menu

أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

اجتماع مصلحة الجمارك مع بعثة الاتحاد الاوروبي (EUBAM)

1
بعد التنسيق مع مدير إدارة الشؤون الاوروبية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، بناء على تعليمات السيد اللواء سليمان علي سالم، عقد صباح اليوم الاربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023 بقاعة الإجتماعات الدولية بمقر معهد التدريب والدراسات الجمركية، أجتماع ضم كل من : اللواء رضا صالح أوهيبة مدير معهد التدريب والدراسات الجمركية والعميد احمد أبراهيم بلسوس مدير مكتب التعاون الدولي بالمصلحة والعميد أسماعيل دردور مدير الإدارة العامة لمراقبة الشواطي والسواحل البحرية والعقيد مروان ليبيرش مدير إدارة مراقبة الحدود البرية الكفرة والعقيد مسعود أرحومة نائب رئيس مشروع حوسبة الإجراءات الجمركية وكذلك بحضور العضو المكلف بشؤون الاتحاد الاوروبي بإدارة الشؤون الاوروبية بوزارة الخارجية مع مسؤولين عن بعثة الاتحاد الاوروبي اليوبام.
ويعتبر هذا الاجتماع الثنائي الاول بعد توقيع مذكرة التفاهم بين دولة ليبيا و بعثة الاتحاد الاوروبي \”اليوبام\” في الآونة الأخيرة.
هذا وقد تم سرد جميع الأنشطة والبرامج والمشاريع المقررة تنفيذها على المستوى الاستراتيجي، بغية الحصول على الدعم الفني واللوجستي من البعثة، وتم الإتفاق على ضرورة تحديد اولويات المصلحة وأرسالها عبر القنوات الدبلوماسية للشروع في وضع الترتيبات اللازمة لتنفيذها.
وبالاضافة الى ذلك أبدت البعثة استعدادها تنفيذ دورتين لعدد 20 عضو من رجال الجمال في شهر ديسمبر القادم في معهد التدريب والدراسات الجمركية والاخرى في أيطاليا بالتعاون مع الجمارك الايطالية.
 
Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top