icons8-menu

أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

التحول الرقمي بالملصلحة

3
عقد أجتماع موسع يوم الاحد الموافق 17/09/2023 السيد اللواء / سليمان علي سالم مدير عام مصلحة الجمارك مع المدير التنفيذ للمشروع الوطني لتطوير مصلحة الجمارك ومدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات والتوثيق وفريق مشروع حوسبة الإجراءات الجمركية والاقسام والمكاتب ذات العلاقة بالتقنية والمعلومات، لتوحيد الجهود وسم خارطة طريق تكون نابعة من أعضاء مصلحة الجمارك المختصين.
وبناء على تعليمات السيد المدير العام أبتدأ الإجتماع بكلمة تعزية لأهالينا في المنطقة الشرقية، وأعطى الإيعاز الوقوف لدقيقة صمت حداد لأرواح المتوفين من جراء الفاجعة التي طرأت بالمنطقة الشرقية، سائلين الله أن يتقبلهم بالمغفرة والرحمة.
استعرض مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات والتوثيق أخر التطورات المتعلقة بأعمال الإدارة كما أعطيت الفرصة للأعضاء المختصين لسرد تخصصات والأعمال والانشطة الجاري العمل عليها.
وبعد حوارات ومناقشات لتوحيد الجهود في مصلحة الجمارك، أكد المدير العام لمصلحة الجمارك بأن التحول الرقمي سيتحصل على النصيب الاكبر من الدعم والإهتمام.
من جانب آخر حظيت الإدارة العامة لتقنية المعلومات والتوثيق على ثقة السادة الحاضرين وأوكل لهم تنفيذ منظومة محلية للإقرار الجمركي الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونيـــة، ليــتم تطبيقــــــها فــــي المنـــــافــــذ الجمركيــــة ( رأس أجدير وميناء الخمس البحري) كمرحلة تجريبية لحوسبة الإجراءات الجمركية في جميع المنافذ لضمان توثيق البيانات الجمركية ألكترونياً.
Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top