icons8-menu

أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

لقاء مصلحة الجمارك مع سعادة سفير دولة اليابان

ابرام مذكرات تفاهم جمركية ثنائية في سبيل تبادل الخبرات وبناء القدرات وتبادل المعلومات
لقاء مصلحة الجمارك مع سعادة سفير دولة اليابان

استقبل صباح يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، السيد / اللواء سليمان علي سالم مدير عام مصلحة الجمارك، سعادة السفير لدولة اليابان رفقة الملحق السياسي بالسفارة اليابانية، بمقر الإدارة العامة لمصلحة الجمارك، بحضور مدير الإدارة العامة للمراجعة والتفتيش ومدير مكتب التعاون الدولي بالمصلحة والمستشار القانوني لمكتب المدير العام، ومندوبا عن أدارة التعاون الدولي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وقد رحب السيد مدير عام مصلحة الجمارك بالسادة الكرام موضحا إلى

أهمية الاستفادة من خبرات المجتمع الدولي، لرفع من كفاءة وأداء العمل الجمركي، مبينا أن منظمة الجمارك العالمية تؤكد دائماً على ضرورة إبرام مذكرات تفاهم جمركية ثنائية في سبيل تبادل الخبرات وبناء القدرات وتبادل المعلومات، واكد على ضرورة العمل على هذه المسألة للإتفاق على إبرام مذكرة تفاهم بين الجمارك الليبية والجمارك اليابانية.

هذا كما رحب سعادة السفير الياباني بجميع هذه المقترحات، عازمون على توسيع أعمالهم بدولة ليبيا، هذا وقد طلب تسهيل أجراءات توريدهم لبعض البضائع الخاصة بالسفارة اليابانية المقيمة بطرابلس.

أكد السيد مدير عام مصلحة الجمارك على استعداد مصلحة الجمارك لتسهيل إجراءات تصريح البضائع الخاصة بالسفارة مشيرا إلى ضرورة تحصلهم على مذكرة الإعفاء الدبلوماسي من إدارة المراسم العامة بوزارة الخارجية.

Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top