icons8-menu

أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

لقاء مدير عام مصلحة الجمارك مع سفير جمهورية تركيا

التعاون الجمركي بين البلدين، وخاصة فيما يتعلق ببناء القدرات والمساعدة الإدارية
1

استقبل مدير عام مصلحة الجمارك اللواء سليمان علي سالم، اليوم الخميس، سعادة السفير كنان يولماز سفير جمهورية تركيا لدى دولة ليبيا، والوفد المرافق له، بحضور مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية ومدير مكتب التعاون الدولي بالمصلحة والمستشار القانوني للمصلحة.

أكد مدير عام مصلحة الجمارك على أهمية التعاون الجمركي بين البلدين، وخاصة فيما يتعلق ببناء القدرات والمساعدة الإدارية، وأن مصلحة الجمارك تؤكد على أهتمامها بالمسائل التي تساهم في قمع ومنع المخالفات الجمركية، وتساهم بشكل فعال في تسهيل تبادل البضائع، وتتطلع المصلحة الى الاندماج في البرامج التدريبية الثنائية المقدمة من الجانب التركي في المجال البحري، حيث أطلع السادة الحضور على دور مصلحة الجمارك في فرض الرقابة الجمركية على الحدود سواء البحرية والبرية وفق قانونها الخاص رقم 10 لسنة 2010.

كما قام بدوره سعادة السفير على تأكيد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وأن مصلحة البلدين يكمن في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين مسلطاً الضوء على أهمية تجارة العبور الى أفريقيا، وأشاد على ضرورة وجود آلية عمل محكمة بين الطرفين، لتسهيل عملية التعاون الجمركي بين مصلحة الجمارك الليبية ووزارة التجارة التركية.

Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top