icons8-menu

أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

اجتماع مصلحة الجمارك مع مع كبير المستشارين التجاريين في سفارة الجمهورية التركية

متابعة الزيارة السابقة للجمارك الليبية للجمارك التركية في دولة تركيا ومناقشة التهريب عن طريق العبور

اجتمع اليوم الإربعاء الموافق 2024/1/3م بمقر الإدارة العامة، مدير عام مصلحة الجمارك الليبية اللواء/ سليمان علي سالم، وبحضور مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية، ومدير الإدارة العامة للمراجعة والتفتيش، والمستشار القانوني للمصلحة، وأعضاء من مكتب التعاون الدولي، مع كبير المستشارين التجاريين في سفارة الجمهورية التركية في ليبيا السيد/ يوسف يلدز.

حيث تم متابعة الزيارة السابقة للجمارك الليبية للجمارك التركية في دولة تركيا ومناقشة التهريب عن طريق العبور، وأيضا الاستفادة من المجالات التركية في خفر السواحل وإدارة المخاطر والغش التجاري، وكذالك الإستفادة من التجارة التركية في كلاب الأثر.

وكما تم التطرق في موضوع الرسوم الجمركية الليبية بشأن أنها مخفضة عن الرسوم التركية وطلب منهم تخفيضها حتى تصبح التجارة مستمرة اكثر بين البلدين.

وأيضا تم ذكر وطلب الإسراع في اكتمال مسودة اتفاقية الإعتراف المتبادل بشهادات المطابقة، وتبادل المعلومات بين البلدين من ناحية التهريب والإجراءات والشركات والمنتجات والشحنات المشبوهة،

كما اثنى كبير المستشارين التجاريين على مصلحة الجمارك الإنجازات التي تحققها من خلال تنفيذ مهامها.

Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top