أخبار الجمارك

Search

أخبار ومستجدات الجمارك

جميع ما يتعلق بأخبار مصلحة الجمارك من لقاءات، اجتماعات، اتفاقيات، اعلانات وضبطيات على المستوى المحلي والعالمي

مشاركة الخبر

آخر الأخبار

صحيفة ليبية تختص بالشأن الجمركي والجهات ذات العلاقة بمصلحة الجمارك الليبية

زيارة الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات لتعزيز التعاون مع الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات

التزام مكتب الأمم المتحدة بتقديم الدعم اللازم لتعزيز القدرات الفنية والإدارية للإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات.
United Nations Office on Drugs and Crime

استقبل اللواء مراد محمد العالم، مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات بالجمارك الليبية، السيدة جولي استول، مسؤولة الأبحاث في المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، صباح اليوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024، في مقر الإدارة العامة الكائن بمنطقة غوط الرمان. تأتي هذه الزيارة في إطار جهود مكتب الأمم المتحدة لدعم أجهزة إنفاذ القانون وتعزيز التعاون الدولي في مكافحة المخدرات.

خلال اللقاء، أكد اللواء العالم على الأهمية البالغة لدور مصلحة الجمارك الليبية والإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات في حماية المجتمع ومكافحة عمليات تهريب المخدرات التي تهدد الأمن. كما استعرض الخطط والاستراتيجيات المعتمدة في هذا المجال.

في ختام الزيارة، أشادت السيدة استول بالجهود الكبيرة التي تبذلها مصلحة الجمارك، معبرة عن التزام مكتب الأمم المتحدة بتقديم الدعم اللازم لتعزيز القدرات الفنية والإدارية للإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات، بهدف الوصول إلى نتائج أفضل في التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة.

تجدون هذا الخبر وغيره من أخبار الشأن الجمركي المحلي والدولي على صفحتنا الرسمية على فيسبوك.

Picture of مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بالمصلحة

مكتب الإعلام بمصلحة الجمارك هو الجهة الرسمية والوحيدة المسؤولة عن نشر أخبار الجمارك الليبية سواءا على الصعيد المحلي أو العالمي

Scroll to Top